السياحة في كوريا الجنوبية

إن انتشار وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي جعلتنا أكثر تطلعا لتفاصيل حياة الناس، وطريقة عيشهم وايضا التقاليد والثقافات المنتشرة في الدول الأخرى مما يجعلنا نفكر ونرغب في السفر للخارج. (السياحة في كوريا الجنوبية)

السياحة في كوريا الجنوبية
عالم السفر

السياحة في كوريا الجنوبية

إن السياحة في الخارج تجعلنا نعيش خارج منطقة الراحة الخاصة بنا، تزيد من مرونتنا في التعامل مع الآخرين، وقوانين البلدان، والعادات والتقاليد الخاصة بالتقاليد الخاصة بالثقافات الأخرى، زيادة عن ذلك تعلم لغات جديدة غير اللغة الأم مما يزيد من اطلاع الشخص على ثقافات، وكتب وعلوم.

لهذا نقترح كوريا الجنوبية كوجهة سياحية مميزة لمن يرغب في التعرف على تاريخ هذا البلد العريق الذي يجمع بين التاريخ مع الحداثة والتطور، فيظهر هذا التطور من خلال مظاهر العمارة المتطورة التي تميز العاصمة سيؤول من ناطحات سحاب ومباني. أما التاريخ قد حافظت عليه القرى التقليدية التي تشبثت بثقافتها ونمط عيشها التقليدي.

إقرأ أيضاً:  حتمية السفر الإنساني

مساحة إعلانية


الأماكن التي لن تندم على زيارتها في كوريا الجنوبية

قصر جيونج بوكجيونج – السياحة في كوريا الجنوبية

نظرا لتاريخ البلاد الغني ستلاحظ عند سفرك لكوريا الجنوبية عدة قصور منتشرة عبر البلاد، لذلك يمكنك زيارة قصر من أشهر القصور في كوريا الجنوبية والذي تم الانتهاء من بنائه سنة 1395. يقع في قلب العاصمة سيول. ومن بين ما يميزه هما متحف كوريا ومتحف القصر الوطني الكوري.

جزيرة ناميسوم – السياحة في كوريا الجنوبية

تعد مقصدا سياحيا شهيرا لطبيعتها الخلابة، ولتوفيرها لزوارها أسباب الاسترخاء والاستجمام من خلال الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الآسرة وتمتعها بمواسم مميزة. هذه الجزيرة هي جزء من مقاطعة Gapyeong.

جزيرة جيجو – السياحة في كوريا الجنوبية

تعد مقصدا سياحيا شهيرا إذ يعتمد جزء كبير من الاقتصاد على السياحة. تشتهر بالشواطئ المنعزلة والرائعه، والشلالات والكهوف الموجودة والمنتشرة بتناغم ككهف مانجانجول الذي يعتبره علماء البيولوجيا أكبر فوهة للحمم البركانية في العالم.

حديقة هالاسان

يمكن للسائحين أيضا زيارة حديقة هالاسان الوطنية التي تقع في جزيرة جيجو لكوريا الجنوبية. والتي تعتبر موطن جبل هالاسان.

منحدرات جوسانجيولي jusangjeolli

تقع في جزيرة جيجو تمتاز بلون صخورها الأسود الداكن والشكل المدبب شديد الاستطالة نشأت بعد أن هدأت البراكين في الجزيرة وتكلست الصخور في شكل أعمدة مدببة تخطف الأنظار بمنظرها البديع.

إقرأ أيضاً:  قبل فوات الأوان

مساحة إعلانية


المأكولات التي ننصحك بتجربتها في كوريا الجنوبية

أصبحت كوريا الجنوبية معروفة بتقنياتها أكثر من طعامها. ومع ذلك، بفضل الأطباق الشهية مثل الكيمتشي، الذي يثير ضجة كبيرة على مستوى العالم، بدأت الأمور تتغير. فيما يلي قائمة بالأطعمة الكورية الجنوبية التي يجب عليك تجربتها.

الكيمتشي: الكيمتشي يمكن تقديمه مع كل الأطباق يتناسب مع كل شيء تقريبًا في كوريا وغالبًا ما تعتبر الوجبة غير مكتملة بدونه. غالبًا ما يُصنع الكيمتشي من الملفوف، ولكن هناك عدة طرق لصنعه، بما في ذلك الخيار أو الفجل الكوري. يتم تناوله جنبًا إلى جنب مع الوجبة، أو يخلط مع الأرز، مما يضيف لمسة لطيفة وحارة إلى ما تأكله.

الدكبوكي: أو كعك الأرز هو طعام شائع في كوريا ولا يوجد منزل كوري يخلو من هذه الوجبة. لدرجة أنها نالت شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، لذا ما الذي يمنعك من تجربتها؟
إنه أحد أكثر الأطعمة شيوعًا التي ستراها في سيول، لذا يمكنك تناول كعك الأرز الأسطواني وكعكة السمك المثلثة إضافة إلى الخضروات المطبوخة في صلصة الفلفل الأحمر الحارة والحلوة قليلًا.

البيبيمباب: طعام كوري تقليدي، عبارة عن وعاء أرز ممزوج باللحم والخضروات المتنوعة. لقد اكتسب شهرة واسعة باعتباره الخيار الأنسب لتناول طعام صحي، مما أدى إلى زيادة عدد مطاعم البيبيمباب في مختلف أنحاء العالم. هناك العديد من طرق الاستمتاع بهذا الطبق، حيث تقدم بعض المطاعم طبقا تقليديا، بينما يستبدل البعض الآخر اللحم البقري ببروتينات مثل الأخطبوط أو خيارات فريدة أخرى.

الكيمباب: طبق كوري مصنوع من الأرز المطبوخ ومكونات مثل الخضار والأسماك واللحوم.
قد ترى في طريقك بائع kimbap وتعتقد أنك عثرت على عربة سوشي. لن تكون مخطئًا تمامًا – يُطلق على kimbap في الواقع اسم “السوشي الكوري” لأن الطبقين متشابهان جدًا.

إذا ما الذي يجعلك تتردد الآن من السفر لكوريا الجنوبية والاستمتاع بأماكنها الرائعة وطعامها الشهي.

آية حارض

(السياحة في كوريا الجنوبية)

إقرأ أيضاً:  ذئب الفايكنج


لا تنس أن تشترك في النشرة البريدية الأسبوعية لمنصة المقالة ليصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني كل يوم جمعة، وذلك من خلال النموذج أدناه و بنقرة واحدة:



هذه المقالة تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن منصة المقالة.


مساحة إعلانية


⇐ لا تنس عمل مشاركة (Share)

المقالة التالية

اضطراب دوروية المزاج

الأثنين أغسطس 15 , 2022
تمت قراءته: 704 اضطراب المزاج الدوري، أو اضطراب دوروية المزاج، هو اضطراب مزاجي يتميز بتقلبات عاطفية تتراوح من الاكتئاب المعتدل إلى حالة من النشوة والإثارة. و هو شكل من أشكال الاضطراب ثنائي القطب من النوع الأول. الأسباب – اضطراب دوروية المزاج في الوقت الحالي، الأسباب الدقيقة لاضطراب المزاج الدوري غير […]
اضطراب دوروية المزاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: رجاء عدم محاولة النسخ، وعمل مشاركة/شير أو استخدم رابط صفحة المقالة كمرجع في موقعك - جميع الحقوق محفوظة لمنصة المقالة